دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-25

مستشفى الملك المؤسس: العشرينية المتوفاة أجرت عملية خلع الضرس قبل 8 أشهر

الرأي نيوز :
 
 نفى مدير مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الدكتور محمد الغزو، وفاة فتاة عشرينية بعد إجراء عملية لخلع ضرسها في المستشفى.

وقال الدكتور الغزو إن عملية خلع الضرس للمريضة أجريت في المستشفى قبل 8 أشهر، وبعد العملية بثلاثة أشهر عانت المريضة من خلل في الفك وصعوبة في عملية البلع.

وأضاف أن المريضة حولت إلى طبيب جراح، وحجز موعد لها لإجراء عملية لإصلاح الفك، إلا أن العملية تأجلت آنذاك لوجود صعوبة في عملية التخدير.

واشار إلى حجز موعد جديد للمريضة لإجراء العملية، ودخلت المستشفى قبل 3 أيام، وبعد الفحوصات الروتينية لها الخاصة بالعملية، تأجلت مرة أخرى لثبوت إصابتها بفيروس كورونا.

واكد أن ذوي المريضة نقلوها إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي، حيث توفيت هناك.

ودعا الغزو إلى توخي الدقة والتأكد من صحة المعلومات قبل نشرها، والابتعاد عن الانسياق وراء الشائعات وتناقل الأخبار والمعلومات غير الدقيقة واستقائها من مصادرها الرسمية.
عدد المشاهدات : ( 3629 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .